منوعان

أمانة حائل: تغريم عدة شركات مخالفة لقوانين السفلية والحفر

نوافيكم بآخر وأهم الأخبار في النبأ التالي: فرضت غرامة على عدة شركات مخالفة لقوانين الأسفلت والتنقيب في مدينة حائل اليوم الثلاثاء 1 فبراير 2022 م، فيما نفذت بلدية حائل تدابير مالية بغرامات حسب الى قائمة القرارات والجزاءات المفروضة على عدة شركات متعاقدة مع جهات خدمية في محافظة حائل بعد تسجيل عدد من الملاحظات ومخالفات معايير التقنيات والقوانين التي تعتمد على عملها.

وبين المهندس محسن بن ناصر بن لبدة وكيل مشاريع بلدية مدينة حائل سجلت إدارة جودة المشاريع عدة مشاهدات ومخالفات على عدد من مقاولي الحفر والإرشاد المتعاقدين مع وكالات المقاولات. بسبب عدم الامتثال للقوانين والمعايير الفنية المعتمدة لأعمال الرصف والحفر لخطوط الخدمة الخاصة لمنظمات الخدمة، وقد أدى ذلك إلى وجود الكهوف والحفر في الشوارع والطرق العامة.

وأفاد المهندس محسن بن ناصر بن لبدة، أن بلدية المنطقة أجبرتهم على ترميم و ردم الحفر و إعادة إسفلتها وفق المعايير والمواصفات المعتمدة، إضافة إلى إلغاء تصاريحهم لحين تصحيح جميع المخالفات المرتكبة بحقهم. .

دعا وكيل بلدية مدينة حائل للمشاريع المهندس محسن بن ناصر بن لبدة جميع الشركات ومقدمي الخدمات إلى الالتزام بالمواصفات الفنية والمعايير المعتمدة لأعمال الرصف والحفر والردم. وأوضح أن الأمانة ستطبق أقصى العقوبات والغرامات على أي مقاول لا يراعي كفاءة وجودة العمل، مع إلغاء تصاريحهم.

السابق
احصل على كود خصم ماكدونالدز 2022 على جميع المشتريات

اترك تعليقاً