منوعان

“العشيران ” يكشف طرق الغش في العود..أشجار تتلقى الرصاص والإبر والبويات 

وجه رجل الأعمال الكويتي غانم العشيران رسالة إلى الجالية الخليجية حول أهمية اللبان والتوعية بأخشاب العود.

وأكد رجل الأعمال الكويتي العشيران أن عمليات التزوير تبدأ في مزارع بشرق آسيا وتصل إلى أرفف المحلات وتصل في النهاية إلى المشتري بسعر مرتفع مما يؤدي إلى الإصابة بأمراض الرئة والرئة.

وتحدث في مقابلة صحفية مع صحيفة “العشران” مع صحيفة سعودية عن نوادر العود: العود النادرة غالية الثمن، وتعتبر من أفضل أنواع الاستثمار. لأنه في خمس سنوات يتضاعف سعره، ويتسم النادر بالنظافة والجودة والرائحة الجميلة، وهو رمز لتكريم الضيف والترحيب به، ومنذ القدم كان رجال الدولة السعودية يستثمرون العصي ويرثونها عنهم. أطفال لعقود.

وتابع: الوعي في دول الخليج ما زال قليلا، ويحتاج إلى تطوير وتطوير على العود بشكل عام، وقصص العود بشكل خاص، ونسعى لنشر الوعي في المجتمع الخليجي، وأحد المجالات في الذي يكثر الغش في عالم الطب هو زيت العود واللبان، وعلى المشتري أن يعرف المحررين و “الصافي” و “الصافي” و “الباتكس” الخالي من الغبار والحشو والرصاص.

وختم حديثه بقوله: لم تعد الشجرة على ما كانت عليه قبل خمسين سنة، حاليا هناك أشجار مزروعة يتم إعطاؤها إبرًا من أجل تسريع نمو خشب العود، لذا توخ الحذر عند شراء خشب العود المزروع والابتعاد عن خشب العود الاصطناعي، لأن التكاثر طبيعي، بينما يفسد الاصطناعي الرئة والصدر ويحتوي على بالإضافة إلى المواد الكيماوية الخطرة العود عن طريق وضع مادة “الخس” المعروفة بزيت البويه لأنها تقلل من مستوى الجودة وتزيد من وزنه.

السابق
سعر أسهم أميانتيت في السوق الان 1443

اترك تعليقاً