السعودية

“تثير الغرائز وتتاجر بالأجساد”.. ابن سعود يطالب بحظر تيك توك في السعودية

مع انتشار الثورة التكنولوجية الحديثة، وتغلغلها العميق في مجتمعاتنا العربية والإسلامية، والتي لم تعد تأخذ في الحسبان الاختلاف الكبير بين حدود مجتمعنا المحافظ والمجتمعات المفتوحة الأخرى، بل تحول العالم كله إلى صغير. حجرة ضمت كل من بداخلها، ولعل أبرز حافز لمواجهتنا كان أداء “تيك توك” الذي قدمه الكاتب الصحفي “د. بدر بن سعود ”، داعياً الجميع إلى إيقافه أو حجب محتوياته.

منصة Tik Tok أتت إلينا من الصين، لكنها بدأت في نشر محتواها وتوسيعها لتظهر لنا كل محتوى العالم كله من خلال ثقافاته المختلفة، والتي تتمتع بتسامح هائل وغير محدود مع الطبيعة والسلوك الخارجي. مجتمعنا الإسلامي متسامحون مع الانحراف وكل ما يتعلق بغرائزهم.

كما ينفي بن سعود كل الهجمات التي أثرت على محتوى المجتمع العربي من خلاله، لأن المحتوى العربي أصبح أيضًا انتهاكًا للقيم والمبادئ، وأصبحت تجارة الهيئات العامة سمة مهيمنة على المنصة دون خجل أو تمويه.

من جهته دعا الكاتب الصحفي “بن سعود” المسؤولين في المجتمعات العربية إلى حظر هذه المنصة الفاسدة التي يؤدي بثها ووجودها المستمر إلى مزيد من الفساد وزيادة عدم احترام القيم، متجاهلة أي اعتبارات دينية أو أعراف مجتمعية.

السابق
شرح طريقة الاستعلام عن المديونية في موبايلي 1443 برقم الهوية

اترك تعليقاً