منوعان

قصة المدير السوري الذي أساء للسعودية stc

حكاية المدير السوري الذي أساء للسعودية stc المملكة العربية السعودية من بين الدول العربية الأكثر تقدما وحضارة. يحاول استقطاب كل العقول المبدعة والذكية من أجل نهضة الوطن حتى لو كانت من جنسيات مختلفة. لقد كانت المملكة العربية السعودية هي الحضن الذي يضم الكثير من المهاجرين من الدول العربية المجاورة الذين قدموا إليها للبحث عن فرص عمل فيها، ويذكر أنه لا يحق لأحد أن يهينهم ويقود النقاد، لأنهم يعتبرون. من أهم الدول التي قدمت مساعدات لدول وأفراد، وفي هذا المقال سنتحدث عن موضوع قصة المخرج السوري الذي أساء إلى المملكة العربية السعودية.

قصة المدير السوري الذي أساء للسعودية stc

انتشرت حادثة المخرج السوري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تدور حول إساءة استخدام السوري “معاذ خلبوس” على المملكة العربية السعودية، وأثارت غضب كثير من السعوديين. عبر صفحتها على تويتر، ومن أبرز هذه التغريدات:

  • أعرف أشخاصًا ولدوا في السعودية قبل أكثر من أربعين عامًا ولم يحصلوا على الجنسية السعودية.
  • وأضاف: “البدو هم أكثر كفارًا ومنافقين. لا أعرف لماذا أتذكر هذه العبارة عندما دخلت إلى شركة الاتصالات وألتقي برجال الأمن”.
  • “إذا تابعت الإنترنت، فسترى مدى ازدحام الناس، وهذا الازدحام في كل مستوى وفي كل اتجاه.”

اقرأ أيضا:

رد فعل السعودية على التغريدات

أثارت تغريدات المخرج السوري “معاذ خلبوس” غضبًا كبيرًا وسط الشارع السعودي طالبًا بإبعاده عن المملكة بأسرع وقت ممكن، وتحميل كل من يسيء إلى المملكة المسؤولية إلا. عن طلب شركة الاتصالات السعودية “STC” العمل على إصدار تذكرة توقف طارئ ضد هذا الزعيم السوري. فيما يقذف ناشطون سعوديون هاشتاغ على صفحات تويتر، يوجه مدير سوري إهانة للسعودية، حيث غرد أحد النشطاء:

  • بعد تخرجه من جامعة صنعاء وتولى منصب مدير الاتصالات السعودية، سخر من المواطنين ورجال أمن الاتصالات السعودية.
  • بينما غرد ناشط آخر: “شبح سوري بيننا ومسؤول في هيئة حساسة معنية بالاتصالات. من المسؤول عن تجنيد وتمكين الخصوم والأعداء في كياناتنا الوطنية المهمة”

من هو معاذ خلبوس الذي أساء للأمن السعودي

معاذ خلبوس من مواليد سوريا وتخرج من جامعة صنعاء في اليمن ويعمل حاليا مديرا لشركة الاتصالات السعودية. ارتفعت شهرته بعد أن أهان الأمن السعودي، الأمر الذي أغضب الشعب السعودي. له عدة أبحاث في مجالات الاتصالات، نشط في منصبه عن مؤسسة الحدود البعيدة، وهو من ذوي المؤهلات العالية في المملكة.

وفي نهاية هذا المقال تطرقنا إلى موضوع قصة المدير السوري الذي أساء إلى شركة stc السعودية ونتمنى أن ينال إعجابه.

السابق
قبيلة الملحم وش يرجعون –

اترك تعليقاً