السعودية

لكافة التعاملات.. قرار عاجل من حكومة المملكة بشأن توكلنا وأبشر

في ضوء الانفتاح المستمر على الثورة التكنولوجية الحديثة وعلى العالم أجمع، ورؤية المملكة العربية السعودية لتحويل جميع الخدمات الحكومية إلى تقنية رقمية، على أن تتم جميع المعاملات في المملكة إلكترونيًا، وهو ما ربما. هذا على وشك الحدوث واستمرار وجود جائحة فيروس كورونا المستجد حتى الآن.

أطلقت المملكة العربية السعودية مؤخرًا تطبيقين إلكترونيين يخدمان عددًا من المصالح الحكومية، كانا بمثابة حلقة وصل بين الحكومة السعودية والمواطنين الساعين لهذه الخدمات، وأصبحا على النحو التالي:

  • طلب أبشر.
  • تطبيق “توكلنا”.

ونظراً لتشتت المواطنين بين التطبيقين، لأن هذا التطبيق الذي تتم من خلاله معاملات حكومية محددة، والآخر يتم من خلاله إجراء معاملات أخرى، نظرت الحكومة السعودية في محتواه، وأشارت عدة مصادر إلى محتواه الحكومي. نية دمج التطبيقين في تطبيق واحد مشترك يلبي جميع معاملات كلا التطبيقين.

لصالح جميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، دون الحاجة إلى التشتت بين أكثر من طلب حيث يسعى المواطن إلى معاملة حكومية معينة.

وقد لقي ذلك ترحيباً كبيراً من قبل مواطني المملكة العربية السعودية، حيث أن هذا التطبيق المشترك الجديد سيوفر لهم عناء الانجذاب لأكثر من طلب للتعامل مع الخدمات الحكومية التي تقدمها حكومة المملكة العربية السعودية، بشرط أن يكون الأمر كذلك. ينشأ. يُعقد بالتعاون بين وزارة الداخلية والهيئة الرقمية الحكومية، وهيئة البيانات العربية والذكاء الاصطناعي، وأي جهة حكومية أخرى معنية بالموضوع.

السابق
نصائح للعناية بالشعر وتطويله وتكثيفه

اترك تعليقاً