منوعان

متى تبدأ الحرب العالمية الثالثة على اوكرانيا

متى تبدأ الحرب العالمية الثالثة في أوكرانيا، تنتظر جميع شعوب العالم موعد اشتعال نيران الحرب العالمية الثالثة، التي شهدها العالم في الفترة الماضية، ويكاد يكون من المؤكد في المستقبل القريب. بعد أيام من إعلان الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” إطلاق حملة. والسبب الرئيسي هو الدفاع عن سيادة بلاده ووقف توغل الناتو في أراضي الاتحاد السوفيتي، وكان بوتين قد أعلن في وقت سابق عن نية بلاده شن هجمات عسكرية ضد دولة أوكرانيا، ومن خلال هذا المقال وعبر الموقع “” سيتم توفير بعض المعلومات حول الحرب العالمية. الثالث وموعد ظهوره لأول مرة.

متى تبدأ الحرب العالمية الثالثة في أوكرانيا

توقع العديد من النشطاء والمحللين السياسيين أن بدء غارات القوات الروسية على أوكرانيا سيؤدي إلى اندلاع الحرب العالمية الثالثة التي لا يمكن لأحد التنبؤ بها، في حين أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عقب حملته العسكرية أن هذه العملية لن تكون مقدمة لعالم ثالث. الحرب، لأن الاقتصاد الروسي يعتبر جزءًا مهمًا من الاقتصاد العالمي، ولن يكون من مصلحة روسيا تدميرها بحرب عالمية جديدة، بعد أن أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بدء حملته العسكرية ضد أوكرانيا في صباح الخميس 24 فبراير 2022 وسط انزعاج ودهشة شديدين لأبناء العالم، وهي بداية حرب ثالثة ستكون حربا كارثية ومدمرة، فيما يعتقد آخرون أنها قد تكون إعلان يوم القيامة كما ستكون. بين القوى العالمية الكبرى كما هو متوقع بعض علماء الفلك.

اقرأ أيضا:

تغريدات الحرب العالمية الثالثة

وانتشر العديد من المغردين على نطاق واسع عبر تطبيق تويتر، وصورًا وفيديوهات تظهر قصفًا روسيًا لمناطق أوكرانية وانبعاث سحب دخان سوداء، وأخرى تظهر طوابير طويلة من المواطنين والسيارات والعائلات التي تطلب المساعدة تحت الأصوات. ومحاولة الهروب من العاصمة الأوكرانية كييف باستثناء وجود طوابير أمام البنوك ومحطات النقل. كل هذه المشاهد ذكّرت المغردين العرب بأوقات الحرب والصدمات النفسية التي عانى منها وعانى منها كثير من الناس في أنحاء مختلفة من العالم، مثل اليمن وغزة والعراق. وتشمل هذه التغريدات ما يلي:

  • بينما نشاهد الحرب على # أوكرانيا، نتذكر بداية الحرب في اليمن، وبدء ضربات التحالف وسقوط المدن في أيدي الحوثيين. نحن اليمنيون من أكثر الدول حساسية وتعاطفًا مع ما يحدث بين روسيا وأوكرانيا، حيث مررنا بتجارب حرب مريرة.
  • “مشاهدة الحرب وأصوات الصواريخ والانفجارات أمر مرعب للغاية. عشنا ثلاث حروب في غزة آخرها كان رمضان الماضي. فمتى سيعيش هذا العالم بسلام بلا حروب ودمار وقتال # روسيا_أوكرانيا”
  • “إيران كانت أول من حطم هيبة أمريكا، لذلك تجرأت روسيا على فعل ذلك، لأن هذه هي حقبة ما بعد أمريكا”.

ها قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال وتحدثنا عن بداية الحرب العالمية الثالثة ضد أوكرانيا، ونتمنى أن تنال إعجابكم.

السابق
ما هو رقم الضمان الاجتماعي الموحد الجديد 2022

اترك تعليقاً